sawah

جريدة اخبارية ثقافية فنية اسبوعية منوعة

بغداد/الموقف العراقي 

قتلت القوات الأمنية 25 إرهابيا من عصابات داعش، وأحبطت تعرضا للاهاربيين قرب جسر البوعيثة شمالي مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار. 
وذكر بيان لخلية الإعلام الحربي، تلقت (الموقف العراقي) ، نسخة منه ان "القطعات الأمنية تواصل فعاليتها لتطهير محافظة الانبار من دنس العصابات الإرهابية، وتمكنت من تدمير عجلة للعدو بالقرب من جامع الفردوس".
وأضاف إن "الأجهزة الأمنية أحبطت محاولة تعرض للعدو قرب جسر البو عيثة, فيما تمكنت قوات الشرطة الاتحادية وفق معلومات استخباراتية من قتل اربعة إرهابيين وجرح اثنين آخرين، وتدمير وحرق عجلة للعدو خلال معالجتها بقنابر الهاون لمجموعة إرهابية قرب خط الصد الأول في الرمادي".
وتابع "كما تم قتل 21 إرهابيا وجرحت تسعة اخرين، وتدمير ثلاث عجلات للعدو بقصف صاروخي في مدينة الرمادي"، مبينا ان "قوة من قيادة عمليات الانبار نفذت فعالية مشتركة مع الحشد الشعبي في مناطق [عبرة البو شجل، البو يوسف، الجفة] اسفرت عن حرق ثلاث عجلات وتدمير اربع مقرات لداعش وقتل واصابة من بداخلها من عناصر ارهابية".
ولفت إلى ان "طيران التحالف الدولي قتل عددا من الإرهابيين في منطقة الزنكورة، كما دمر عجلة مسرفة لعصابات داعش في منطقة الحميرة".
تحت تصنيف : الاخبار

التعليقات

إضافة تعليق